CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

صلي علي النبي صلي الله علي وسلم يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك

الهي بات قلبي في هموم وحالي لا يسر به خليل
الهي تب وجد وارحم عبيدا من الاوزار مدمعه يسيل
الهي ثوب جسمي دنسته ذنوب حملها ابدا ثقيل الهي جد بعفوك لي فاني علي الابواب منكسر ذليل الهي حفني باللطف يامن له الغفران والفيض الجزيل
(الهي يا سميع ) لاحمد البدوي


ولما قسا قلبي وضاقت مذاهبي جعلت الرضا مني لعفوك سلما
تعاظمني ذنبي فلما قرنته بعفوك ربي كان عفوك اعظما
(تعاظمني ذنبي) للامام الشافعي

السبت، يوليو 18، 2009

واسدل الستار

اردت ان اتذكر شيئا يسعدني فتذكرتك لكني لم اذكرك بسهوله مثل كل مره
بالرغم من اني اصبحت جرداء المشاعر خاويه العقل تذكرتك لكن هذه المره لم اتذكر شكلك... فقط تذكرت عيناك فليس هناك بيننا اكثر من نظره عين وتذكرت ماذا كانتا تقولان.... كانتا تخبراني عن هذا الفراق رغم انك لم تتكلم لكني فهمت ذلك واردت ان اعرف لماذا
فوجدت نفسي حائره.........لا اعرف اهي حقيقه ام اني اتخيل ربما هذا الموقف لم يحدث....... ربما عيناك لم تقولا شيئا.....ربما....
ربما اردت ان اشعر باحساس جديد وتسببت في كل هذا وانك لم تكن تقصد شيئا فتخيلت هذا السيناريو وهذا المشهد لكن بعد هذا المشهد اسدل الستار ليخفي وراءه قلب مكسور وعينان اتذكرهم من حين لاخر.... وافكر تري أهذا الموقف حقيقه ام هو مجرد خيال؟؟
لكني انتظرتك طويلا ربما لاشعر بهذا القدر من السعاده........ربما لاري عيناك.......ربما لأعرف هذا المشهد حقيقه ام خيال مؤلف...لكنك لم تأتي....أيمكن تكون هذه النهايه واسدلت الستار
اردت ان ارفع هذه الستار لاكمل هذا المشهد حتي ولو في الخيال لكنها نزلت بقسوه لتنهي لي ذكري لا اقول سعيده فحسب بل اليمه ايضا لاني اشعر انها خيال ......مجرد مشهد في روايه.........
اتري ماذا حدث لي؟......أتري تشعر بي ؟...أتري.؟.............الف سؤال يدور بخلدي
لكني انا حملت هذه الذكري في سرداب نفسي أكانت حقيقه ام خيال
من حين لاخر اتذكرها وابتسم في هدوء وحدي..... فهنا انا المشاهده الوحيده لهذه الروايه وانا الراويه الوحيده لها ايضا وانا التي اصفق عندما تسدل الستار ......وحدي انا

0 التعليقات: