CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

صلي علي النبي صلي الله علي وسلم يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك

الهي بات قلبي في هموم وحالي لا يسر به خليل
الهي تب وجد وارحم عبيدا من الاوزار مدمعه يسيل
الهي ثوب جسمي دنسته ذنوب حملها ابدا ثقيل الهي جد بعفوك لي فاني علي الابواب منكسر ذليل الهي حفني باللطف يامن له الغفران والفيض الجزيل
(الهي يا سميع ) لاحمد البدوي


ولما قسا قلبي وضاقت مذاهبي جعلت الرضا مني لعفوك سلما
تعاظمني ذنبي فلما قرنته بعفوك ربي كان عفوك اعظما
(تعاظمني ذنبي) للامام الشافعي

الجمعة، أبريل 10، 2009

قلمي

قلمي هو الذي اشعر انه صديقي فعلا

فهو الذي يعرف لي لاحد

ما افكرفيه دون ان يعرفه احد

اشعر انه اداتي للتعبير عني دون ان يفتن علي لاحد

انه شيء خرافي جذاب يشعرني بالثقه بالنفس عندما اكتب كل شيء عن نفسي واشعر انه حزين لما اشعر به من حزن ويفرح عندما اشعر بالفرح لانه كاّله موسيقيه يصحبني الي دنيا خياليه لا يوجد فيها شيء سوي انا وما افكر

لا انتظر احد فيها سوي نفسي
اشعر فيها بهدوء النفس والفرحه

عندما اكتب ما بداخلي من خواطر مهما كانت تافهه

لا اشعر بها الا شعور موسيقي داخلي يتلرجم الي كلام علي ورق لا يقرأ الا لمن اردت مع هواء منعش اكتب هذا الكلام عندما يأتي المساء واتقدم نحو غرفتي البسيطه وقلمي الاحمر بيدي اليمني وارتشف بعض من عصير المانجو الذي يشعرني بالحياه التي طالما حلمت بها ثم ياتي الفكر الشارد فيختطفني لأفكر في المجهول

0 التعليقات: